عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

مواعيد مباريات دور الـ 8 في كأس العالم

2018-07-04 -- 08:15 ص

اختتمت يوم أمس، فعاليات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم والمقامة خلال الفترة الحالية في روسيا حتى يوم 15 يوليو الجاري. وذلك بعد تأهل المنتخب الإنكليزي لدور الربع نهائي من البطولة بعد الفوز على كولومبيا بركلات الترجيح.

فيما يلي يستعرض لكم موقع آساد الأرض مواعيد مباريات دور الـ 8 منبطولة كأس العالم:

-
أوروجواي × فرنسا: يوم الجمعة المقبل والموافق 6 يوليو 2018، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت دمشق، على ملعب "نيجني نوفجورود".

-
البرازيل × بلجيكا: يوم الجمعة المقبل والموافق 6 يوليو 2018، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت دمشق، على ملعب "كازان أرينا".

-
السويد × انجلترا: يوم السبت المقبل والموافق 7 يوليو 2018، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت دمشق، على ملعب "سامارا أرينا".

-
كرواتيا × روسيا: يوم السبت المقبل والموافق 7 يوليو 2018، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت دمشق ، على ملعب "فيشت".

تستضيف روسيا النسخة رقم 21 من بطولة كأس العالم في صيف عام 2018، وهو الحدث الرياضي الأكبر على وجه الكرة الأرضية وذلك نظرًا للشعبية الجارفة التي تتمتع بها لعبة كرة القدم، ما يجذب نسب مشاهدة تلفزيونية أكبر حتى من نسب مشاهدة الأولمبياد.

وستكون بطولة كأس العالم 2018 هي الأخيرة بنظامها الحالي وتوقيتها الصيفي قبل أن تستضيف قطر بطولة كأس العالم 2022، والتي ستشهد إقامة البطولة في توقيت الشتاء الأوروبي بسبب القلق من مناخ دولة قطر في الصيف.

كما سيزداد عدد الفرق المشاركة في البطولة إلى 48 منتخبًا بدءً من نسخة عام 2026، والتي يُرجح أن تقام في 3 بلدان هي الولايات المتحدة، كندا والمكسيك.

على أي حال، نحن نشهد في الوقت الحالي تجمع أفضل لاعبي ومنتخبات كرة القدم حول العالم في روسيا على أمل الفوز بلقب بطولة المونديال، نقدم لكم كل شيء عن كأس العالم 2018.

شهد الدور الأول عدداً من المفاجآت أبرزها خروج حامل اللقب ألمانيا، وفي الدور الثاني تواصلت المفاجآت وخرجت البرتغال وإسبانيا على يد أوروغواي وروسيا على الترتيب.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account