عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

انخفاض أسعار الذهب للجلسة الرابعة على التوالي متغاضية عن الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار الأمريكي

2018-06-28 -- 11:30 ص

تذبذبت العقود الآجلة لأسعار الذهب في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية متغاضية بذلك عن الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار الأمريكي وفقاً للعلاقة العكسية بينهما على أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل الاقتصاد الأمريكي وانطلاق فعليات قمة الاتحاد الأوروبي الاقتصادية في بركسل.

 

وفي تمام الساعة 03:54 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجعت العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 15 آب/أغسطس المقبل 0.13% لتتداول حالياً عند 1,254.50$ للأونصة مقارنة مع الافتتاحية عند 1,256.10$ للأونصة، بينما انخفض مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.04% إلى مستويات 95.25 مقارنة بالافتتاحية عند 95.29.

 

هذا وتتطلع الأسواق المالية حالياً لما سوف تسفر عنه القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي والتي قد تعكس استقرار نمو أكبر اقتصاد في العالم عند 2.2% خلال الربع الأول من هذا العام مقابل نمو 2.9% في الربع الرابع من العام الماضي 2017.

 

وذلك التزامن مع الكشف عن القراءة الأسبوعية لطلبات الإعانة والتي قد تعكس ارتفاعاً بواقع 2 ألف طلب إلى 220 ألف طلب خلال الأسبوع المنقضي في 23 من حزيران/يونيو، بينما قد تعكس القراءة الأسبوعية لطلبات الإعانة المستمرة انخفاضاً بواقع 5 ألف طلب إلى 1,718 ألف طلب خلال الأسبوع المنقضي 16 من هذا الشهر.

 

كما يترقب المستثمرين عن كثب لما سوف تسفر عنه فعليات قمة الاتحاد الأوروبي الاقتصادية في بركسل والتي من المرتقب أن يتم من خلالها العمل على مجموعة حول للقضايا الاقتصادية العالمية، بما في ذلك الهجرة والأمن بالإضافة إلى الدفاع والاقتصاد.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account