عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

من الصدارة .. البرازيل إلى الدور الثاني من المونديال

2018-06-27 -- 23:00 م

تصدرت البرازيل المجموعة الخامسة من مونديال روسيا 2018، بعد فوز مستحق على صربيا بنتيجة (2-0)، لتتأهل إلى الدور الثاني من البطولة برفقة سويسرا التي تعادل بدورها بنتيجة (2-2) مع كوستاريكا.

وعليه، تضرب البرازيل موعداً مع المكسيك وصيف المجموعة السادسة، في ثمن النهائي، فيما تواجه سويسرا السويد متصدرة المجموعة عينها.

ومباشرة على ملعب "أوتكريتي" كشرت البرازيل عن أنيابها بعد تسديدة قوية من فيليبي كوتينيو من على حدود المنطقة الصربية لكنها اصطدمت بغابرييل خيسوس المتسلل.

وأضاع خيسوس فرصة خطيرة عندما انفرد بالمرمى بعد تمريرة من نيمار جونيور لكنه سددها برعونة، قبل أن يشهر الحكم رايته معلناً عن تسلل.

واستبدل المدرب "تيتي"، الظهير الأيسر مارسيلو بفيليبي لويز بعد إصابة الأول وعدم قدرته على استكمال اللقاء.

واقترب صربيا من مباغتة "السامبا" بعد مقصية ألكسندر ميتروفيتش من داخل المنطقة مرت فوق العارضة.

وافتتح باولينيو التسجل للـ "السيليساو" بعد تمريرة بينية من كوتينيو رفعها لاعب برشلونة فوق الحارس للتهادى إلى الشباك في الدقيقة 36.

ومرت تسديدة مقوسة لنيمار من على مشارف منطقة الجزاء قريبة جداً من الزاوية العليا للمرمى الصربي.

ومع بداية الشوط الثاني، حاولت سويسرا تعديل الكفة دون أن تنجح بذلك، حتى ظهر تياغو سيلفا الذي أسكن رأسيته في الشباك بعد ركنية نفذّها نيمار في الدقيقة 68.

وبعدها بثلاث دقائق أطلق فيليبي لويس تسديدة صاروخية من أمام المنطقة تألق ستويكوفيتش في التصدي لها.

وبدأ اليأس ينال من لاعبي صربيا الذين اكتفوا بمشاهدة استعراض لاعبي البرازيل الذي أهدروا أكثر من فرصة لزيادة غلتهم التهديفية حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز مستحق للبرازيل والتأهل لثمن النهائي، فيما ودعت صربيا البطولة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account