عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

استمرار الذهب في التذبذب في انتظار محضر اجتماع البنك الفدرالي

2018-05-23 -- 09:35 ص

شهدت أسعار الذهب ارتفاع طفيف خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد انخفاض يوم أمس ليستمر الذهب في التذبذب وذلك قبل صدور محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي اليوم.

 

الأسواق تنتظر ما سيصدر عن البنك الاحتياطي الفدرالي الذي ثبت أسعار الفائدة خلال اجتماعه الأخير، في محاولة لمعرفة مستقبل السياسة النقدية خاصة مع تزايد التوقعات برفع البنك لأسعار الفائدة خلال اجتماعه المقبل في يونيو / حزيران.

 

هذا وقد وجدت أسعار الذهب بعض الدعم من جراء تراجع مؤشرات الأسهم الأسيوية اليوم مما زاد من الطلب على المعدن النفيس كملاذ آمن في الأسواق المالية، الأمر الذي أعاد الذهب إلى التداولات العرضية التي أثرت عليه خلال الجلسات الماضية.

 

هذا وقد ارتفعت مستويات الدولار خلال تداولات اليوم وقبل محضر اجتماع البنك الفدرالي وهو الأمر الذي حد من المكاسب التي سجلها الذهب خلال تداولات اليوم، حيث يستمر التفاؤل بشأن مستقبل الولايات المتحدة مما يدعم ارتفاع الدولار.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1292.68 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1290.86 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1290.93 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1295.57 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account