عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

سفينة إنزال روسية تتجه إلى طرطوس

2018-05-03 -- 13:00 م

أفادت المواقع الإلكترونية التركية بأن سفينة الإنزال "آزوف" التابعة للقوات البحرية الروسية عبرت اليوم الخميس مضيقي البوسفور والدردنيل ودخلت البحر المتوسط. 

 وأكدت المواقع التي نشرت صورا للسفينة في مضيق البوسفور أن السفينة القتالية التابعة للأسطول الروسي في البحر الأسود، تتجه إلى ميناء طرطوس السوري الذي تقع فيه قاعدة القوات البحرية الروسية في البحر المتوسط، مشيرة إلى أن هذه هي الرحلة الرابعة لهذه السفينة إلى سورية منذ بداية العام الجاري.

 وفي أبريل الماضي كانت قد مرت خلال مضيقي البحر الأسود سفينة الإنزال الكبيرة "مينسك" (في 5 أبريل) وسفينة الإنزال الكبيرة الأخرى "نيكولاي فيلتشينكوف (في 13 أبريل) وسفينة "أورسك" (في 15 و25 أبريل).

 ومنذ بداية العام الجاري قامت سفن الإنزال "آزوف" و"ألكساندر أوتراكوفسكي" و"مينسك" و"نيكولاي فيلتشينكوف" و"أورسك" وسفينة النقل "كيزيل-60" بنقل الشحنات إلى سورية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account