عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

حفلة تكريمية بعنوان ابن النفيس عالماً ومبدعاً

2018-04-23 -- 09:05 ص

برعاية الأستاذ محمد الأحمد وزير الثقافة وبالتعاون مع وزارة الصحة تتشرفان بدعوتكم لحضور احتفالية تكريمية بمناسبة الذكرى السبعمئة والخمسين                    ( ٧٥٠عاماً) على نبوغ العالم والفيلسوف العربي السوري ابن النفيس بعنوان «ابن النفيس عالماً ومبدعاً» وذلك في تمام الساعة /١١/ صباحاً من يوم الثلاثاء ٢٤/٤/٢٠١٨- قاعة المحاضرات بمكتبة الأسد الوطنية بدمشق.

والتي تقام على قائمة احتفاليات الذكرى العالمية لليونسكو للعامين ٢٠١٨ - ٢٠١٩م يرافق الاحتفالية: • فيلم وثائقي عن ابن النفيس. • ندوة عن الفيلسوف ابن النفيس يشارك فيها: - د.أحمد نصير عبد الرحمن خليفاوي: /الجانب الطبي لإنجازات ابن النفيس/ - د. علي القيم: /الجانب الإبداعي والفلسفي في مؤلفات ابن النفيس/ يدير الندوة الأستاذ إياد مرشد مدير عام مكتبة الأسد الوطنية. • إصدار عدد خاص من مجلة المعرفة العدد /٦٥٥/ يُخصص عن حياة ابن النفيس، وتوزيع 100 نسخة مجانية للسادة المشاركين في الندوة. • توزيع ١٠٠ نسخة من كتاب سلسلة عظماؤنا " ابن النفيس الدمشقي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account