عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

انهيارات في صفوف المسلحين في مخيم اليرموك والحجر الأسود ورفع الرايات البيضاء

2018-04-20 -- 19:15 م

أفادت "الإخبارية" السورية أن "الإرهابيين استسلموا بعد انهيارات في صفوف المسلحين في مخيم اليرموك والحجر الأسود، ولكن العمليات تستمر لحين تنفيذ الشروط التي فرضها الجيش السوري على الإرهابيين".

وأكد موفد "الإخبارية" أن الجيش السوري يستهدف أوكار ومقرات ومراكز الاتصالات للتنظيمات الإرهابية، حيث تم مساء تدمير غرفة استطلاع ومراقبة من قبل سلاح الجو السوري، وتمكن الجيش السوري من التشويش على غرفة اتصال للمسلحين تحوي على أجهزة اتصال فضائية. وكذلك تم تدمير غرفة الاستطلاع والمراقبة في أطراف الحجر الأسود وكان بداخلها عدد من قيادات المسلحين.

وأوضح المراسل أن الساعات القادمة ستحمل تفاصيل حول بدء تنفيذ الشروط التي فرضتها الدولة السورية.

وكان مصدر أمني قد أفاد في وقت سابق من اليوم بالتوصل لاتفاق بين الجيش السوري والجماعات المسلحة بوقف إطلاق النار في حي الحجر الأسود بدمشق.

وأضاف "الاتفاق ينص على مغادرة مسلحي داعش [المحظور في روسيا] إلى البادية الشرقية ومسلحي "جبهة النصرة" إلى إدلب".

وتابع "باقي المجموعات المسلحة ستدخل في عملية تسوية أوضاعهم".

كما أكد المصدر أن "الاتفاق عرض على المسلحين في يلدا ببيلا وبيت سحم بالغوطة الغربية خيارين، أما البقاء وتسوية أوضاعهم أو المغادرة النهائية".

وكانت العناصر المسلحة قد بدأت بالهروب من اليرموك إلى الحجر الأسود وهناك خسائر كبيرة بينهم  كما رفع قسم من "داعش" في الحجر الأسود الأعلام البيضاء وطلب الاستسلام.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account