عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

سانا تنشر أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقة الفئة الثانية بوزارة التربية

2018-04-18 -- 16:00 م

أعلنت وزارة التربية اليوم أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقة الفئة الثانية من حملة شهادات المعاهد مبينة أن عدد المتقدمين للامتحان التحريري بلغ 37667 متقدما نجح منهم 19580 متقدما.

وأشارت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه إلى أنها أصدرت قرارين بأسماء الناجحين في الامتحان التحريري لكل محافظة على حدة الأول لذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام والثاني لباقي المتقدمين.

ودعت الوزارة الناجحين إلى التقدم للامتحان الشفوي وفق الأماكن والمواعيد المحددة لافتا إلى أنه يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عبر مراجعة ديوان الوزارة أو الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بها وفي لوحات إعلانات مديريات التربية.

وكانت الوزارة أعلنت في 29 -11- 2017 عن مسابقة لتعيين 7964 عاملا من حملة شهادة المعاهد التقانية والتقانية الصناعية وتقنيات الحاسوب وأهلية التعليم الإعدادي من مختلف الاختصاصات لشغل وظائف معلم حرفة ومدرس مساعد وكاتب ومساعد مهندس ومساعد فني وعامل فني/ في الإدارة المركزية ومديريات التربية في المحافظات.

للاطلاع على أسماء الناجحين اضغط الروابط التالية:

قرارات الناجحين العاديين

قرارات الناجحين من ذوي الشهداء

أعلى النموذج

نتائج الامتحان التحريري لمسابقة الفئة الثانية من حملة شهادات المعاهد المعلن عنها بالقرار رقم 5374 / 943 تاريخ 29/11/2017

رقم الاكتتاب

المحافظة

 

-

 

 

 

بحث

 

 

أسفل النموذج

جميع الحقول مطلوبة لإتمام عملية البحث


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account