عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

المصرف العقاري يبدأ بمنح قرض الوديعة للمودعين المدخرين

2018-04-18 -- 10:45 ص

أعلن " المصرف العقاري" في تعميم له صادر إلى جميع فروعه طلب فيه إلى منح القرضو السكنية للمودعين المدخرين مع ضرورة التقيد بفترة السماح لسحب القرض الوديعة.

و قد تضمن التعميم  إلى منح القروض للمودعين المدخرين الذين أودعوا مبالغهم بعد صدور قرار رئاسة مجلس الوزراء القاضي بالتوقف عن منح القروض بجميع أشكالها والمعمم إلى فروع المصرف العقاري بتاريخ 26/9/2012.

وأكد المصرف العقاري في تعميمه المذكور أهمية احتساب الفترة القانونية التي يستحقها المودعون المدخرون للحصول على القرض حسبما جاء في التعليمات التطبيقية لنظام عمليات المصرف، وذلك ابتداءً من صدور قرار استئناف منح القروض المعمم إلى فروع المصرف بتاريخ 8/3/2018.

 فعلى سبيل المثال في حال أودع العميل مبلغه بتاريخ 1/3/2013 ومن ثم قام بسحبه بتاريخ 1/9/2013 فإن الفترة القانونية التي يستحقها المودع المدخر في هذه الحال للحصول على القرض، وفقاً لما ورد في التعليمات التطبيقية لنظام عمليات المصرف تبدأ من تاريخ 8/3/2018.

b2b


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account