عاجل

البرلمان العقاري يصوت على مشروع قانون يقضي بإعدام المثليين    كيف نرد على الذين يقولون إنّ الهُجوم الإيراني بالصّواريخ والمُسيّرات في عُمُق الكيان المُحتل كان “مسرحيّةً” ويَضُرُّ بالصّمود الفِلسطيني في قطاع غزة؟.. بقلم: عبد الباري عطوان    موقع “ميديابارت” الفرنسي: الهجوم الإيراني انتقام محسوب بعناية    

انخفاض أسعار الذهب مع استمرار التذبذب في تحركات المعدن النفيس

2018-04-18 -- 09:55 ص

انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الأربعاء وذلك بعد تذبذب كبير خلال تداولات الأمس، حيث تستمر التحركات العرضية في السيطرة على أداء المعدن النفيس في ظل غياب الاتجاه المحدد في الأسواق.

 

انخفاض أسعار الذهب اليوم يأتي في ظل أداء متغير للأسهم الأسيوية التي شهدت ارتفاع عدد من مؤشرات الأسهم وانخفاض عدد آخر، الأمر الذي يعي إشارات متداخلة للمستثمرين تسببت في تذبذب تحركات الذهب منذ بداية الأسبوع.

 

يأتي هذا بعد ارتفاع الأسهم الأمريكية خلال تداولات الأمس، والتي أظهرت زيادة في الإقبال على المخاطرة بدعم من تحسن أرباح الشركات الأمريكية بأفضل من التوقعات.

 

أما عن الدولار الأمريكي فقد انخفض إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع خلال تداولات الأمس قبل ان يعود إلى الارتفاع من جديد ويغلق جلسة الأمس على ارتفاع ليزيد من التضارب في تحركات السلع واستثمارات الملاذ الآمن.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1344.00 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1343.59 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1347.42 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1347.61 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account