عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

الذهب يرتفع للجلسة الرابعة على التوالي مع استمرار التوترات

2018-04-11 -- 10:30 ص

ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الأربعاء للجلسة الرابعة على التوالي ليتداول عند اعلى مستوياته في أسبوع، يأتي هذا في ظل استمرار التوترات في الأسواق بشأن الأزمة التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

 

حديث الرئيس الصيني يوم أمس أعاد الكثير من التفاؤل في الأسواق بشأن التوصل إلى اتفاق تجاري بين أكبر اقتصاديين في العالم، ولكن العديد من الآراء ترى أن العقبات لا تزال كبيرة قبل التوصل إلى اتفاق تجاري.

 

الأسهم الأسيوية قلصت من ارتفاعها اليوم الأمر الذي ساعد على تزايد الطلب على الذهب كملاذ آمن واستثمار بديل في الأسواق وذلك مع استمرار الدولار في التراجع مقابل العملات الرقمية.

 

هذا وتنتظر الأسواق اليوم محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي في محاولة لمعرفة نية البنك تجاه أسعار الفائدة، خاصة بعد التراجع في بيانات الوظائف الأخيرة.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1340.88 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1339.03 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1339.28 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1342.70 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account