عاجل

الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    ارتفاع درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئياً    مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2024 والقنوات الناقلة..    

الذهب يشهد ارتفاع محدود بالرغم من انتعاش الأسهم وتعافي الدولار

2018-01-23 -- 09:30 ص

ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات الجلسة الأسيوية بشكل محدود لترتفع عن مستويات الأمس بعض الشيء، وذلك مع استقرار الطلب على الذهب كملاذ آمن في ظل التوترات الحالية في الأسواق، لتتماسك أسعار الذهب بالرغم من تعافي الدولار وانتعاش مؤشرات الأسهم.

 

الإقبال عاد ليتزايد على أسواق الأسهم بعد توصل الكونجرس الأمريكي على اتفاق تمويل الحكومة الامريكية لمدة مؤقتة أكثر من أسبوعين، وذلك بعد اغلاق الحكومة لثلاثة أيام، الأمر الذي أعاد التفاؤل إلى الأسواق.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1336.37 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1332.55 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1333.85 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1337.20 دولار للأونصة.

 

الدولار الأمريكي عاد إلى الارتفاع والتعافي اليوم مقابل سلة من العملات الرئيسية بعد ان وجد الدعم من عودة الحكومة الأمريكية إلى العمل، لتعود الأسواق إلى انتظار بيانات النمو الأمريكية عن الربع الرابع هذا الأسبوع.

 

من جهة أخرى تبقى الأعين اليوم على نتائج اجتماع البنك المركزي الياباني في محاولة لمعرفة أوضاع السياسة النقدية وهل سيتم البدء في سحب التحفيز خلال هذا العام.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account