عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

فيديو: كاظم الساهر يغني تيتر الـ “واق واق” بـ 100 الف دولار

2018-01-21 -- 19:20 م

وضع النجم كاظم الساهر صوته قبل أسابيع على شارة المسلسل الكوميدي «الواق واق» (تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو وإنتاج إيمار الشام) الذي يلعب بطولته كل من رشيد عساف، وباسم ياخور، محمد حداقي، وأحمد الأحمد، وشكران مرتجى.

وأصبحت أغنية التتر جاهزة تماماً وبحسب مصادر في شركة «إيمار الشام» المنتجة للعمل بأنّ «الشارة لن تشبه المسلسل من حيث الكوميديا والتهكّم. بل ستقدّم جرعة درامية تمهّد للحلقة بطريقة تدعو المشاهد للتأمل».

واللافت عن الأجر الذي تقاضاه كاظم عن بضع ساعات من العمل، أنّه بلغ 130 ألف دولار أميركي. ولم يقبل صاحب «أنا وليلى» التنازل عن هذا الرقم، إلا بعد مفاوضات عنيدة، وافق على إثرها تقاضي 100 ألف دولار فقط.

وينافس هذا الرقم أجور أهم الممثلين السوريين. علماً بأنّ الشركة لم تتمكّن من تحقيق خيار المخرج بشكل كامل على مستوى انتقاء الممثلين، ولم تنجح في إبرام اتفاق مع النجمين بسّام كوسا وفادي صبيح بسبب الأجر!

من جانب آخر، أوقفت الجهة الإنتاجية جميع مشاريعها وأجّلتها للموسم المقبل، ريثما تنجح في تسويق «الواق واق» المفترض عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account