عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

تراجع أسعار النفط الخام مع عودة الإنتاج الأمريكي إلى الارتفاع

2018-01-19 -- 08:00 ص

تراجعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الجمعة لتسجل أدنى مستوى هذا الأسبوع، وتقبل على تسجيل انخفاض على المستوى الأسبوعي وذلك بعد بيانات أفادت ارتفاع إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء التراجع الذي لم يستمر لفترة طويلة.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 63.20 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 63.76 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 63.72 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 62.38 دولار للبرميل.

 

تقرير وكالة الطاقة الأمريكية أظهر ارتفاع إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع المنتهي في 12 يناير / كانون الثاني ليصل إلى 9.75 مليون برميل وسط توقعات بوصول إلى الإنتاج إلى 10 مليون برميل هذا العام.

 

تسبب هذا في تراجع أسعار النفط الخام ولكن انخفاض مخزونات النفط الخام حدت من تراجع الأسعار.

 

فقد أظهر تقرير وكالة الطاقة الأمريكية انخفاض المخزونات الأمريكية للأسبوع التاسع على التوالي بقيمة 6.9 مليون برميل بعد أن كانت القراءة السابقة منخفضة بقيمة 4.9 مليون برميل.

 

يأتي هذا التراجع في مستويات الأسعار في ظل رغبة المشاركين في الأسواق في الدخول في بعض عمليات التصحيح لجني الأرباح بعد موجة الصعود التي سيطرت على مستويات الأسعار خلال الأسابيع الماضية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account