عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

واتساب ستبدأ بتحذير المستخدمين بشأن الرسائل المزعجة

2018-01-17 -- 20:05 م

لقد تلقينا جميعا الرسائل المزعجة علىWhatsApp. هذه الرسائل السخيفة تميل إلى الانتشار بسرعة بسبب بعض المستخدمين الذين يعتقدون بحماقة أنه من خلال إعادة توجيه تلك الرسائل سوف تمكنهم من الاستمرار في استخدامWhatsApp مجانا أو أيا كان حافز الرسالة التي تعدهم بشيء مقابل إعادة إرسالها لأطراف أخرى. ومع ذلك، يبدو أنWhatsApp ستبدأ بإخطار المستخدمين بشأن الرسائل المزعجة.

 

في محاولة للحد من انتشار الرسائل المزعجة والمزيفة على المنصة الخاصة بها، قد تعرض الشركة رسالة تحذيرية في التطبيق لتحذير المستخدمين أنه يطلب منهم إعادة إرسال رسالة من المحتمل أن تكون مزعجة. سيتيح الإشعار للمستخدمين معرفة أن هذه الرسالة "تم إرسالها عدة مرات".

 

سيظهرWhatsApp أيضا تحذيرا مماثلا على الرسالة التي يتم إرسالها بشكل متكرر عند استلامها. وتشير التقارير إلى أن الشركة لا تزال تعمل على تطوير هذه الميزة، ومن غير الواضح ما إذا كانت الخدمة المملوكة من قبل الفيسبوك ستصدرها لجميع المستخدمين أم لا.

 

من الجيد أن نرىWhatsApp تتخذ خطوات لضمان كبح السرعة التي تنتشر بها الرسائل المزيفة والمزعجة في جميع أنحاء المنصة. ومع ذلك، لا يزال يتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كانت هذه الخطوة فعالة أم لا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account