عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

مدرب فالنسيا يخشى ريال مدريد وبرشلونة

2018-01-10 -- 13:15 ص

قال المدير الفني لفالنسيا، مارسيلينو جارسيا تورال، إنه لا يرغب في مواجهة ريال مدريد، أو برشلونة، خلال منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وصرح مارسيلينو، بعد فوز فالنسيا على لاس بالماس، برباعية نظيفة، الليلة الماضية، في إياب ثمن نهائي كأس الملك: "ينبغي أن نقدم أفضل أداء لدينا، أمام أي فريق سنلعب ضده" في الدور المقبل من المسابقة.

 

وتابع: "لكننا نرغب في تجنب هذين الفريقين، ليس فقط من أجل ما يمكن أن نتعرض له من إنهاك أمامهما، لكن أيضا لوجود فرص أقل، للتأهل إلى نصف النهائي" في حال مواجهتهما.

 

وحول لقاء لاس بالماس، على ملعب (ميستايا)، في إياب ثمن النهائي، قال إن حفاظ "الخفافيش" على نظافة شباكهم، علامة مهمة بعد ثمانية لقاءات متتالية، تلقوا فيها الأهداف.

 

وأبرز أهمية عمل فريقه "بشكل جيد على مستوى الهجوم، والدفاع أيضا".

 

وحول المهاجم الأرجنتيني، والوافد الجديد على الفريق، لوسيانو فييتو، الذي أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك"، أمس، أكد أن أداءه سيمنحه ثقة كبيرة، مشيرا إلى أن ضمه، كان للاعتقاد بأنه سيقدم الكثير للفريق.

 

وأوضح أيضا أنه يشعر بالسعادة، إزاء أداء لاعب الوسط الصربي، نيمانيا ماكسيموفيتش، لكنه لا يعرف شيئا عن مستقبله، رغم اعتقاده بأنه سيبقى في فالنسيا، مضيفا: "حتى 31 يناير، من الممكن أن يحدث أي شيء".

 

وبهذا الانتصار، حجز رجال مارسيلينو بطاقة عبورهم لربع النهائي، بإجمالي المواجهتين (5-1)، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة الذهاب، الأسبوع الماضي، على ملعب (دي جران كناريا).


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account