عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

تداولات ضعيفة للذهب بالقرب من أعلى مستوياته في أربعة أشهر

2018-01-08 -- 09:35 ص

تحرك الذهب بشكل ضعيف خلال تداولات اليوم الاثنين لتظل التداولات بالقرب من أعلى مستوياته في أربعة أشهر، يأتي هذا في ظل تماسك الذهب بعد البيانات الأقل من المتوقع عن قطاع العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1320.77 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1319.21 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1320.93 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1322.13 دولار للأونصة.

 

الذهب استطاع الاحتفاظ بمكاسبه بالقرب من أعلى مستوياته في أربعة أشهر وذلك بعد التذبذب في مستويات الدولار عقب صدور البيانات الأقل من المتوقع عن قطاع العمالة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

بالإضافة إلى هذا فقد أشار البنك الاحتياطي الفدرالي من خلال محضر اجتماعه الأخير ان البنك سيقوم برفع الفائدة ثلاثة مرات خلال عام 2018 ومرتين خلال عام 2019، إلا أن التوقعات في الأسواق لا تزال غير محسومة خاصة بعد بيانات قطاع العمالة الأضعف من المتوقع.

 

هذا وتبقى الاعين هذا الأسبوع على بيانات التضخم عن الاقتصاد الأمريكي والتي من شأنها أن تساعد على معرفة وضع التضخم في الولايات المتحدة وتأثير ذلك على قرارات البنك الفدرالي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account