عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

أمطار متوقعة فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية

2018-01-03 -- 10:00 ص

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو غائما جزئيا بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتميل درجات الحرارة غدا للانخفاض لتقترب من معدلاتها ويكون الجو غائما جزئيا الى غائم ماطر على فترات فوق اغلب المناطق وتنشط سرعة الرياح الغربية.
وبينت نشرة الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي كميات الأمطار الهاطلة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية حيث وصلت في محافظة السويداء في عين العرب وصلخد ومدينة السويداء 3 مم والصورة الصغيرة 1 مم وفي محافظة درعا بلغت في تل شهاب 5ر2 مم وفي الشيخ مسكين وإزرع ومدينة درعا 3 مم وفي الصنمين 5ر1 مم والمسيفرة 5ر9 مم وبصرى 4 مم.

فيما سجلت في محافظة حمص الناصرة 7 مم ومرمريتا 12 مم وشين 5 مم وقلعة الحصن 10 مم وتلكلخ 1 مم وفي محافظة حماة بلغت كمية الامطار في الرصافة 6 مم ووادي العيون 3 مم ومصياف 7 مم وربعو 1 مم.

وفي محافظة طرطوس بلغت في القدموس 1 مم والشيخ بدر ومشتى الحلو 4 مم والدريكيش والصفصافة 2 مم وصافيتا 5ر1 مم وفي محافظة اللاذقية في القرداحة 31 مم وفي القطيلبية 8ر18 مم ومطار الباسل 1ر12 وصلنفة والبهلولية ومدينة اللاذقية 2 مم.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account