عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

خريبين والسومة في المراكز الأولى كأفضل اللاعبين العرب

2018-01-01 -- 10:00 ص

حصل لاعبا منتخب سوريا لكرة القدم عمر خريبين برصيد 198وعمر السومة برصيد 144 نقطة على المركزين الثاني والثالث على سلم ترتيب كأفضل اللاعبين العرب لعام 2017.

وتقلصت لائحة المتنافسين العشرة على الجائزة إلى ثلاثة نجوم هم لاعبا منتخب سوريا عمر السومة وعمر خريبين إضافة الى لاعب منتخب مصر محمد صلاح. بحسب ما أعلنه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أمس الأول وذلك بعد الفرز الأولي لاستمارات الاستفتاء الخاص بأفضل لاعب كرة قدم عربي لسنة 2017.

وضمت لائحة اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنافسة على هذه الجائزة إضافة إلى صلاح والسومة وخريبين كلا من المغربي كريم الأحمدي لاعب فاينورد الهولندي والسعودي نواف العابد لاعب الهلال السعودي والتونسي يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري والإماراتي عمر عبد الرحمن لاعب العين الإماراتي والجزائري ياسين ابراهيمي لاعب بورتو البرتغالي والعراقي مهند عبد الرحيم كرار لاعب الظفرة الإماراتي والمغربي أشرف بنشرقي لاعب الوداد البيضاوي المغربي.

وكان النجم المغربي المهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي توج بلقب النسخة الأولى لسنة 2015 والنجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنكليزي لسنة 2016.

يذكر أن السومة وخريبين ساهما بشكل أساسي في وصول منتخب سورية إلى الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم إضافة إلى حصول خريبين على لقب هداف دوري أبطال اسيا وأفضل لاعب في آسيا لهذا العام مع ناديه الهلال السعودي.

سبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account