عاجل

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لأعلى مستوى في 3 أشهر مع استأنف مؤشر الدولار مسيرات الارتداد من الأعلى له في شهرين    أسعار النفط تتراجع اليوم الثلاثاء بفعل مخاوف تسارع الإنتاج الأمريكي لمستوى قياسي جديد    رئيس وزراء استراليا: نتنياهو يكذب    وفد شبه جزيرة القرم يدعو الأسد لحضور منتدى "يالطا"     الخارجية تؤكد أن طاقم السفارة في أنقرة يواصل عمله كالمعتاد    الخارجية الإيرانية تنفي ما تتناقله وسائل الإعلام التركية عن إخلاء سفارتها في أنقرة لوجود قنبلة    إخلاء السفارة الإيرانية في أنقرة بعد تهديد بتفجير انتحاري    مصادر في الخارجية التركية: سيتم تفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول بعد ظهر اليوم    المعلم: موضوع شرق الفرات حيوي ولا يمكن أن نتنازل عنه     المعلم: القوات التركية غازية لأراضينا وعلى الأخوة الكرد أن يقرروا مستقبل أولادهم ونحن لا نقبل الفدرالية    

تحت شعار الإعلان صناعة تشاركية.. قريبا معرض إعلان ميديا تكس 2017 للارتقاء بالعملية الإعلانية

2017-12-03

تحت شعار الإعلان صناعة تشاركية.. قريبا معرض إعلان ميديا تكس 2017 للارتقاء بالعملية الإعلانية

تقيم المؤسسة العربية للإعلان معرض اعلان ميديا تكس في الثاني عشر من الشهر الحالي ويستمر حتى الرابع عشر منه في صالة مدينة الجلاء الرياضية وسيتم منح المشاركين في المعرض صفحة مجانية في دليل المعرض الذي سيوزع خلال الفعاليات.

  موقع آساد الأرض ولمواكبته كافة الفعاليات الوطنية التي تقام في جميع أنحاء سورية  ولقناعته بأن هذه الأنشطة لها دور في تقدم عجلة الاقتصاد كان له وقفة مع مدير عام المؤسسة العربية للإعلان السيد وسيم حمزة الذي قال إن فكرة إقامة هذا المعرض كانت ولا تزال رؤية المؤسسة بأن يكون هذا المعرض معرضا تخصصيا في مجال الميديا (الإعلان والإعلام) كما كان يقوم به القطاع الخاص لذا أرتأت المؤسسة أن تكون هي المظلة الجامعة لكل الفعاليات المتخصصة في هذا المجال.

وأضاف ..........انه وتفعيلاً لدور المؤسسة نرى أن هذه المنصة التي أحُدثت من جديد تحقق فائدة لكل الفعاليات التي تعمل في مجال الإعلام والإعلان وهي مناسبة من أجل تبادل الخبرات الوطنية مع الخبرات العالمية الهادفة إلى تطوير الميديا، علماً أن المؤسسة قد تأخرت في تفعيل هذا النشاط لكن ( أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً).

      وأوضح ....أن المؤسسة اعتمدت  على التواصل مع كافة أنواع النشاطات المختصة في مجال الإعلان والإعلام من جهات عامة وخاصة حتى في  مجال الميديا الطرقية والتلفزيونية والإذاعية والصحفية ومستلزماتها من فنانين مبدعين في التصميم ومن مواقع إلكترونية بالإضافة الى شركات الاتصالات المعنية بترويج  الخدمات.

  وبين .... أن أهم ما يميز هذا المعرض أنه يقع تحت مظلة مؤسسة رائدة عريقة في مجال الإعلان لديها العديد من الخبرات والوسائل الإعلامية والإعلانية، وبالتالي من موقع مكانتها فهي مرشحة لأن تكون الحاضنة  لهذا النوع من المعارض وإذا كان عدد المشاركين فيه لا يتجاوز الـستين مشاركاً، فان هدفنا أن يكون ركيزة أساسية للمرحلة القادمة من المعارض التي ستقام لاحقاً ضمن مساحات أوسع بحيث يشمل أعداداً كبيرة من الفعاليات الخاصة التي لم تتح لها المشاركة بهذا المعرض.

وأكد ..........أن رؤية المؤسسة هي أن ينبثق عنها أفكار جديدة وعروض جديدة تمكّنها من إطلاق عقود مع شركات إعلانية خارجية، لتكون وسيلة ترويجية لوسائلها الإعلانية الجديدة والابتكارات المتعلقة بها مشيرا الى ان عودة الأمن والأمان بفضل إنجازات الجيش العربي السوري  جعلت الكثير من الوكالات الخارجية تبحث عن مكان لها في السوق الإعلانية السورية وبشكل "ملحّ" وتكون سباقة قبل غيرها في قطف ثمار التنمية.

وأردف... ان المؤسسة استطاعت أن تترجم شعار المعرض من خلال السلوك والممارسة التي تقوم بها مرة مع القطاع العام وأخرى مع القطاع الخاص وتارة مع القطاع المشترك من أجل الوصول إلى الهدف الذي تنشده المؤسسة بأنها ذات رؤية مرنة مع شركائها ومع المعلنين بحيث تصل إلى أداء القطاع الخاص لافتا الى ان صدى الشعار وصل إلى هدفه المنشود لدى الأوساط المعنية والدليل على ذلك عدد الزبائن الذين يقصدون المؤسسة إذ زاد عددهم بشكل كبير عما كان في السابق.

     وقال ...اننا ننسق مع كافة الجهات الرسمية ولها دور مهم جداً ت في إنجاح أي فعالية نقوم بها على أساس العمل التشاركي وهذا ما رأيناه في آلية عملنا.

    وحول مشاركة القطاع الخاص في لمعرض بين .. ان القطاع الخاص ليس بعيداً عن هوى المؤسسة بل هو من ضمن هواها لأنه هدف وهدف استراتيجي لكي نرتقي لسوية الوعي الإعلاني، وما تقوم به المؤسسة برؤيتها من خلال الملتقيات المتكررة على مستوى المحافظات الهدف منه نشر الوعي الإعلاني.

         وتابع مدير المؤسسة ان خطتنا للمرحلة القادمة هو أن يؤدي الإعلان دوراً مهماً في بناء المواطن وذلك من خلال إنجاز أفلام إعلانية أو فواصل إعلانية مؤثرة ذات هدف توعوي اجتماعي يصب في مصلحة بناء المواطن السوري كما نسعى لأن يكون له دور مهم في تنمية الأجيال من خلال إعداد برامج خاصة بهم إضافة الى استقطاب وكالات إعلانية خارجية من روسيا والصين والعراق والجزائر وإيران ولبنان.

وختم .....حديثه بأن  المؤسسة تسعى جاهدة إلى تطوير أدائها وأداء فروعها في المحافظات من خلال بنك المعلومات والربط الشبكي، و تفعيل أكبر لإقامة ملتقيات على مستوى العملية التنموية.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account